الرؤية

"بأن تكون نموذجاً ملهماً يقدم تجربة رقمية إبداعية للمستفيد"

مهمتنا

"التوظيف الفعال للتقنية والموارد البشرية وتعزيز العلاقة مع المستفيد وفق أفضل الممارسات الرقمية لدعم مسيرة الجامعة ورسالتها."

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سياسة الجودة

 

"العزم على تقديم خدمات تقنية احترافية وعالية الجودة، من خلال تبني ثقافة التحسين المستمر، لضمان رضا المستفدين، ضمن المعايير والقوانين واللوائح."

 

 

المبادئ 


 

  ضمان رضا المستفيدين عن الخدمات ، سوى داخل الجامعة أو خارجها ، ضمن المعايير والقواعد واللوائح.

   إنشاء ورعاية منسوبي العمادة على مبدأ الجودة من خلال التعليم والتدريب المستمر.

  الالتزام بتطبيق الريادة وتحمل مسؤولية إنشاء وتنفيذ وتكامل وصيانة نظام إدارة الجودة.

    السعي إلى التحسين المستمر لنظام إدارة الجودة وفقاً لسياسة وأهداف الجودة وتقييم الأداء، واتساقاً مع نتائج المراجعة  والإجراءات التصحيحية وتوجيهات الإدارة.

  إجراء عمليات تدقيق ومراقبة دورية لنظام الجودة، وقياسه وتقييمه وتحسينه بانتظام.

 

 

أهداف الجودة لدينا

تحسين رضى العملاء - إرضاء العملاء الجدد ، وتحقيق مستويات أعلى من رضى العملاء المخلصين.

تحسين العمليات - من خلال العمل الجماعي الذي يهدف إلى تقليل الخردة وإعادة العمل والهدر وتغير وقت الدورة وما إلى ذلك.

تحسين جودة المنتج / الخدمة - من خلال العمل الجماعي الذي يهدف إلى تقليل العيوب والعائدات وطلبات التغيير والتباين "ضمن المواصفات" ، وما إلى ذلك.

تحسين أداء التسليم في الوقت المحدد - من خلال التخطيط الأفضل وإدارة الموارد.

تحسين أداء الموردين / المقاول - من خلال الإجراءات التصحيحية للموردين في الوقت المناسب وأنشطة  تطوير الموردين.